recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اشهر فنادق اسطنبول ..تعرف عليها الأن


اهم فنادق اسطنبول يوجد منها ما هو نظيف ممتاز وقمة من الاناقة يستطيع السائح الاسترخاء والتمتع بقسط من الراحة والهدوء بالإضافة إلى قرب تلك الفنادق من المناطق السياحية في اسطنبول التي يرغب السائح في زيارتها بالإضافة إلى وجود فنادق اقتصادية رخيصة تحاول تقديم أفضل خدمة بأقل تكلفة أي تعمل جاهدة على الموازنة بين السعر والجودة

 أهم  فنادقاسطنبول ذات التكلفة الاقتصادية والجمالية المتنوعة :

اسطنبول تعتبر من أهم المناطق الجاذبة للسياح في دولة تركية بسبب تعدد الاماكن السياحية بها تجمع اسطنبول بين قارتي آسيا وأوروبا فهي أكبر مدن تركيا وثاني أكبر مدينة في العالم يوجد بها العديد من المناطق الاثرية التي تشهد على روعة الحضارة الاسلامية.


فنادق اسطنبول


فندق سي في كيه بارك بوسفوروس
أفضل فنادق اسطنبول يقع في قلب المدينة يتميز بروعة تصاميمها العصرية الداخلية والخارجية اللافتة للأنظار فهو فندق 5 نجوم يقدم كافة وسائل الراحة والترفيه للسائحين من منتجعات صحية للاسترخاء ومطاعم وبارات محلات تجارية فاخرة رفيعة المستوي يبعد حوالي 20 كم عن مطار اتاتورك فهو خلفية ممتازة لأي رحلة إلى اسطنبول.
 فنادق اسطنبول


فندق ذا مرمرة THE MARMARA HOTEL في اسطنبول  
من اهم فنادق اسطنبول التي تقدم كافة الخدمات للنزلاء (خدمة استقبال وتوصيل من المطار خدمة واي فاي مجاني وجبة الإفطار) بالإضافة الى الإطلالات الرائعة على مضيق البوسفور والمدينة يقع فندق ذا مرمرة على ارتفاع شاهق فوق ميدان تقسيم الصاخب في مدينة اسطنبول وأيضا على بعد خطوات من محطة تقسيم للمترو على بعد 10م تقريبا من محطة كاباتاش للترام وبالقرب من قصر دولمة بهجة كما يبعد عن مطار اسطنبول اتاتورك حوالي 21 كم.
يوفر الفندق لنزلائه الحمام التركي التقليدي وساونا وحوض استحمام ساخن ومقصورة تشمس اصطناعي وجيم وايضا موقف سيارات خاص في الموقع.
فندق ديفان DIVAN اسطنبول
يقع فندق ديڤان في قلب اسطنبول يقدم أفضل الخدمات المريحة للسائحين لديه خدمة نقل من وإلى المطار خدمة استئجار سيارات خدمة تحويل عملات مكتب استقبال على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى مراكز اللياقة البدنية مساج حمام بخار حوض سباحة داخلي يساعد الضيوف على الاسترخاء.
فنادق اسطنبول

  فندق مارتي MARTy اسطنبول
يتمتع فندق مارتي بروعة تصاميمه التي تعكس الثقافة التركية يقع الفندق بالقرب من مراكز التسوق والمعالم السياحية والبازارات القديمة يبعد بمسافة قصيرة من شواطئ البسفور الخلابة يحتوي فندق مارتي على الخدمات الاساسية والترفيهية والاطعمة الفاخرة بالإضافة الي امكانية الاستجمام في مركز سبأ والحمام الروماني وغرف لعلاج الوجه ووحدات ساونا وبخار وغيرها من الوسائل التي تعمل راحة النزلاء.

الجولات السياحية

في زيارتك لمدينة اسطنبول حثم سوف تحتاج الى القيام بالجولات السياحية ؛ولهذا ننصحك في استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول من شركة جرين توب وهي واحدة من أفضل الشركات التي تعاملنا معها . 

فنادق اقتصادية في مدينة اسطنبول  

فندق ذا بيك  
فندق ذا بيك أحد فنادق اسطنبول الاقتصادية يقع في منطقة بيوغلو في اسطنبول يتميز فندق ذا بيك بقربة من المناطق الحيوية الهامة كالمطاعم كافيهات بارات متحف بيرا وقصر الباب العالي بالإضافة إلى توافر خدمات الكون سيرج قاعات اجتماعات واحتفالات كل هذا بأسعار معقولة ومناسبة للجميع الي حد ما. 

فندق جولدن هورن  
يعتبر فندق جولدن هورن أفضل الفنادق الاقتصادية في اسطنبول  ويقع بالقرب من متحف آيا صوفيا على بعد خمس دقائق من المسجد الأزرق يتميز الفندق بإطلالات رائعة على مضيق البوسفور وقصر توبكابي ووجود تراس على سطح الفندق فندق جولدن هورن خيار رائع للمسافرين المهتمين بالمناطق الاثرية والفن المعماري القديم.



    اسطنبول RAYMOND HOTEL فندق ريموند
فندق رايموند من أرخص فنادق اسطنبول يقع على بعد 1كم من قصر تو بكابي صنف الفندق بأنه الأفضل قيمة في اسطنبول ويحصل النزلاء على مزايا كثيرة أكثر قيمة مقابل ما يقومون بدفعه
بقلم : عبدالجليل

بقلم : Great Hero Technology

يوتيوبر مصري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



اشترك ليصلك كل جديد

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

السياحة في تركيا

2016