recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

5 اسباب تدفعك لتأجير سيارة بسائق في اسطنبول



تعد خدمة تأجير سيارة بسائق في اسطنبول من الخدمات الشائعة والمطلوبة لدى السائحين، فأول الأمور التي تشغل بال السائحين هى كيفية التنقل بين المناطق السياحية داخل بلاد يقومون بزيارتها لأول مرة، لذلك يستعين السائحين بخدمة تأجير سيارة بسائق لتوفير الوقت والجهد وزيارة أكبر قدر من الاماكن السياحية فى اسطنبول.

 اسباب تدفعك لتأجير سيارة بسائق في اسطنبول:

  • التنقل داخل أبرز المدن التركية التاريخية والسياحية لأول مرة دون إهدار المزيد من الوقت والجهد خلال الاستفسار للتنقل والوصول للأماكن المراد زيارتها، وذلك من خلال الاستعانة أكفأ السائقين المدربين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة.
  • التنقل بين أبرز المدن والمناطق السياحية وفق مخطط زمني تم تنسيقه لزيارة جميع الأماكن السياحية في اسطنبول قبل انتهاء الجولة السياحية للسائح، فضلاً عن توفير السائقين الملمين بجميع شئون الأماكن السياحية مما يوفر خدمة التنقل والإرشاد السياحي في آن واحد.
  • توفير خدمة التنقل والبرامج السياحية علي قدر عالي من المعرفة والسلامة بأفضل جودة وبأسعار مناسبة، مقارنة بالتكاليف والجهد المبذول بحالة استخدام المواصلات العامة فى اسطنبول خاصة مع حاجاتك لزيارة أكتر من مكان عندما تذهب في رحلة استكشافية للأراضي التركية .
  • توفير خدمة التنقل من لحظة الوصول للأراضي التركية وحتى انتهاء الجولة السياحية والعودة من أحد المطارات التركية.
  • توفير مختلف أنواع وأحجام السيارات التي تلبي احتياجات السائحين للتنقل فى اسطنبول دون القلق من زيادة عدد الأفراد وحمولة الحقائب أو الخوف من انتهاء مدة الرحلة دون زيارة جميع المناطق السياحية فى اسطنبول.

5 اسباب تدفعك لتأجير سيارة بسائق في اسطنبول


استئجار سيارة بسائق في اسطنبول:

هناك العديد من شركات سيارات للإيجار في اسطنبول ولكنها تختلف من حيث المعايير والتكلفة والتسهيلات والضمانات المطلوبة، ويعتمد المستأجر علي عدة عوامل خلال قيامه باستئجار سيارة بسائق للتنقل داخل اسطنبول، أهمها:
  • خبرة وكفاءة السائق.
  • استئجار السيارات بتكلفة مناسبة.
  • التسهيلات الخاصة بالاستئجار والتسليم.
  • توافر السيارات التي تتضمن معايير السلامة والأمان.
مميزات خدمة استئجار سيارة بسائق في اسطنبول:
كما تتوقف عملية اختيار الشركة المناسبة لاستئجار سيارة بسائق علي عدة عوامل، فإن الخدمة داخل الشركة أيضاً تتوقف كفاءتها أثر توافر 4 عوامل أساسية وهما:
  • كفاءة وخبرة فريق العمل:
تحرص الشركات الرائدة بمجال تأجير السيارات في اسطنبول علي امتلاك فريق عمل من الإداريين والسائقين علي قدر عالي من الكفاءة والخبرة، وذلك لتنسيق البرامج السياحية وتوفير خدمة تأجير السيارات علي أعلى مستوى بصورة تلبى احتياجات السائحين وتنال رضاهم.
5 اسباب تدفعك لتأجير سيارة بسائق في اسطنبول

  • توافر خدمة استقبال المطارات:

توفر شركات تأجير سيارة بسائق فى اسطنبول خدمة الاستقبال والتوصيل من وإلى مختلف مطارات تركيا مثل مطار صبيحة وأتاتورك، باستخدام أهم وسائل النقل للتجول في مدينة اسطنبول التي تتناسب مع عدد العملاء وحمولة الحقائب ،بالإضافة إلى أخذهم فى جولة سياحية بين أبرز الأماكن في إسطنبول وإيصالهم لمحل إقامتهم في كل مرة بصورة آمنة.


  • البرامج السياحية التي توفرها الخدمة:
تمتلك خدمة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول عدد من البرامج السياحية التي أعدها ونسقها إداريين الشركة وفقاً لرغبة السائحين، حيث تضم البرامج السياحية زيارة أبرز المدن التركية التي تمتلئ بالأماكن الأثرية والسياحية والقرى الريفية.
  • السائق يعمل كمرشد سياحي ومترجم لغوي:
السائق داخل شركات تأجير السيارات لا يكون مجرد سائق بل مرشد سياحي ومترجم وسائق محترف مدرب علي أعلى مستوى لإتباع معايير الأمان والسلامة خلال أصعب الظروف الطارئة، حيث يتميز السائق بعدة مميزات أهمها:
1.    الحفاظ علي خصوصية العملاء.
2.    إتباع شروط السلامة الآمنة خلال التنقل داخل اسطنبول.
3.    التحدث بالعديد من اللغات مثل العربية والتركية والإنجليزية وغيرها.
4.    يقدم خدمات الترجمة الفورية من اللغة التركية إلى العربية والعكس.
5. يمتلك موسوعة شاملة من المعلومات حول جميع الأماكن السياحية داخل اسطنبول.

بقلم : عبدالجليل

بقلم : Great Hero Technology

يوتيوبر مصري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



اشترك ليصلك كل جديد

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

السياحة في تركيا

2016