recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

10 أماكن لابد من زيارتها في اسطنبول


اخترنا لكم اليوم 10 اماكن لابد من زيارتها في اسطنبول، حتى تكتمل رحلتكم السياحية في تركيا وذلك لان مدينة اسطنبول التركية من أجمل وأهم المدن السياحية حول العالم فتركيا تحتوي على أجمل المناطق السياحية والتاريخية والثقافية والدينية وتحتوي على أماكن معمارية وطبيعة خلابة وجميلة والأماكن السياحية في اسطنبول كثير ة ومتعددة وسوف نذكر منها أجمل 10 مناطق لابد من زيارتها في اسطنبول.
10 أمكن لابد من زيارتها في اسطنبول


اولا: منطقة اورتاكوي من المناطق التي لابد من زيارتها في اسطنبول :

تعتبر منطقة اورتاكوي من أهم الأماكن السياحية في اسطنبول وتقع بالقرب من مضيق البوسفور في منطقة بشكتاش على الطرف الأوربي ويطلق عليها منتجع السلاطين منذ قديم الزمان ويوجد بها العديد من المعالم السياحية الجميلة.أعرف أكثر 
متاحف اسطنبول

ثانيا: متاحف اسطنبول من أجمل المناطق التي لابد من زيارتها في اسطنبول:

متاحف اسطنبول من المناطق التي تتميز بامتزاج الثقافات فمنها متاحف العصر الحديث والمتاحف الأثرية  وغيرها من المتاحف التاريخية والأثرية التي تجذب إليها السياح من كل بقاع العالم ومن المتاحف مثل  متحف آيا صوفيا ومتحف توبي كابي وغيرها من المتاحف الرائعة.
ثالثا: حدائق اسطنبول من المناطق التي لابد من زيارتها في اسطنبول:
حدائق اسطنبول من أجمل الأماكن التي تجذب إليها السياح فهي تتميز بالخضرة  الرائعة ومن أجمل الحدائق حديقة جولهانة و حديقة اميرجان و حديقة يلدز حديقة أتاتورك فهم من أجمل الحدائق التي يمكنك زيارتها في اسطنبول.
10 أمكن لابد من زيارتها في اسطنبول

رابعا: شواطئ اسطنبول من المناطق التي لابد من زيارتها في اسطنبول:
شواطئ اسطنبول من أماكن الاستجمام والترفيه  وهي  من أجمل الشواطئ في تركيا التي يزورها السياح من كل بقاع العالم للاستمتاع بالسباحة وممارسة الرياضة المائية ومن أهم هذه الشواطئ، الشاطئ الشمسي وشاطئ ناكي بيه وشاطئ أوزونيا فهم من أجمل المناطق التي يمكنك زيارتها في تركيا
خامسا: الحمامات التركية من المناطق التي لابد من زيارتها في اسطنبول:
والحمامات التركية من أجمل الأماكن التي يمكننا زيارتها في اسطنبول فهي من أماكن التسلية والترفيه  حيث تعتبر اسطنبول من أكثر المدن شهرة في الحمامات التركية ومن أشهر الحمامات  في اسطنبول حمام تشمبرليتاش و حمام كيالويلو
10 أمكن لابد من زيارتها في اسطنبول

سادسا: مساجد اسطنبول من المناطق التي لابد من زيارتها في اسطنبول:
من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في اسطنبول هي مساجد اسطنبول حيث الروعة في التصميم العمراني والتي تعود إلى عصر الدولة العثمانية ومن أشهر مساجد اسطنبول جامع السلطان احمد الذي يطلق عليه المسجد الأزرق و جامع السليمانية  ومسجد أتاتورك.
سابعا: أماكن التسوق في إسطنبول من المناطق التي لابد من زيارتها في اسطنبول:
يوجد في اسطنبول العديد من أماكن التسوق التي يمكننا زيارتها والاستمتاع بها فهي من أجمل المناطق السياحية حيث الأسواق الشعبية والأسواق العصرية الحديثة وأسواق الجملة وغيرها من الأسواق الرائعة.

ثامنا: مطاعم اسطنبول من المناطق التي لابد من زيارتها في اسطنبول:
من أهم الأماكن التي يمكنك زيارتها في اسطنبول هي مطاعم اسطنبول حيث تزوق المأكولات التركية الشهيرة والاستمتاع بجمال المطاعم الخلابة ومن أشهر مطاعم اسطنبول مطعم سودا كباب مطعم نصرت اسطنبول.
تاسعا: فنادق اسطنبول من المناطق التي لابد من زيارتها في اسطنبول:
تضم مدينة اسطنبول العديد من الفنادق الفخمة الرائعة والتي تتميز بمستوى خدمة عالي والأسعار المنخفضة و طرازها العمراني المميز  ومن أهم فنادق تركيا فنادق تقسيم و فنادق شيلسي وفنادق بشكتاش وفنادق اورتاكوي  وهذه الفنادق من المناطق التي لابد من زيارتها في اسطنبول.
10 أمكن لابد من زيارتها في اسطنبول

عاشرا: التماثيل العملاقة باديامان من المناطق التي لابد من زيارتها في اسطنبول:
وتقع هذه التماثيل العملاقة في قرية تسمى قرية كاختا وتقع في مدينة اديامان في شرق مدينة تركيا، وتعود التماثيل العملاقة إلى المملكة القديمة التي تسمى الكوماجاناية  والتي كان يعيش بداخلها إبراهيم عليه السلام كما يبلغ طول التماثيل العملاقة حوالي 7 أمتار، كما تمثل هذه التماثيل شكل بعض الأصنام التي كانوا يعبدونها في ذلك الوقت وشكل الملك نمرود وتعد التماثيل العملاقة من أفضل المناطق السياحية للزائرين الذين يفضلون المناطق التاريخية.



بقلم : عبدالجليل

بقلم : Great Hero Technology

يوتيوبر مصري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



اشترك ليصلك كل جديد

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

السياحة في تركيا

2016