recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف علي افضل اماكن السياحة في سبانجا

تعرف علي افضل أماكن السياحة في سبانجا


السياحة في سبانجا من أهم عوامل الدخل في تركيا، حيث تتصدر مدينة سبانجا التركية  الوجهات السياحية في تركيا لتصبح واحدة من أجمل الأماكن السياحية في تركيا ومقصداً لآلاف السائحين من أجل التمتع بالطبيعة الخلابة وجوها المعتدل .
تتميز مدينة سبانجا التركية بموقعها الجغرافي المتميز  وطبيعتها الساحرة، حيث تقع  ضمن منطقة مرمرة التركية على الطرف الآسيوي في مدينة اسطنبول، كما أنها تبعد مسافة  15 كم تقريبا عن أزميت .
اماكن السياحة في سبانجا

أهم الأماكن السياحية  في مدينة سبانجا التركية :

  • بحيرة سبانجا الرائعة
  •  حديقة حيوانات داريجا
  • قرية معشوقية 

أهم المعالم الدينية في مدينة سبانجا التركية

تعدد الأماكن السياحية في مدينة سبانجا لتكون قبلة لآلاف السائحين الباحثين عن الجمال والتميز، ومن أهم الأماكن السياحية في مدينة سبانجا التركية ما يلي :

إذا تحدثنا عن جمال الطبيعية الساحرة  وأجمل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في مدينة سبانجا التركية  لابد أن نتحدث  عن بحيرة سبانجا الرائعة ،  وهى من أشهر البحيرات العذبة التي تقع بين خليج أزميت وسهول ادابازاري.
حيث تبلغ مساحتها حوالي 45 كيلومتر لتطوقها الجبال  من جميع الجوانب لتزاد جمالاً بين الجبال وتصبح أجمل لوحة فنية  بين الجبال مما يجعلها مقصداً لمحبي التمتع بالطبيعة الساحرة .

 تعد حديقة حيوانات درايجا واحدة من أكبر حدائق الحيوان في تركيا ، حيث يقصدها  مئات الزوار يومياً لمشاهدة مجموعة كبيرة من أجمل الحيوانات والطيور والأسماك الجميلة الملونة ، وتتميز حديقة الحيوان  داريجا  بأنها تضم أكثر من 200 نوع  من الحيوانات المختلفة ، كما تحتوي على أكثر من 135 نوعاً من الطيور  وحوالي 19 نوعا من الأسماك النادرة  ، فضلاً عن وجود آلاف النباتات.

تعتبر قرية معشوقية من أجمل الأماكن السياحية في مدينة سبانجا التركية، حيث تتميز بوجود العديد من المناظرالطبيعية الخلابة، وتشتهر بوجود البساتين والغابات ، ووجود مجموعة من أشهر المطاعم التي تقدم وجبات السمك التي لا تقاوم،  حيث تشتهر تلك المنطقة  بتوافر أسماك السلمون المرقط ، ويقصدها آلاف السياح في فصل الشتاء بفضل جوها الدافئ وطبيعتها الساحرة.
اماكن السياحة في سبانجا

 جبل كارتبه الثلجي في مدينة سبانجا التركية
 يعتبر جبل كارتبه من أجمل المناطق التي يقصدها السياح في مدينة سبانجا التركية  خاصة في فصل الشتاء للاستمتاع برياضة التزلج حيث يتيح الجبل فرصة الاستمتاع بالتزلج لأنه في فصل الشتاء يكسوه الثلج من كل مكان ،  ويقع جبل كارتبه شرق مدينة اسطنبول ليطل على مدينة سبانجا التركية وبحيرتها الرائعة .
 ويتوفر على جانبي الجبل مجموعة متميزة من أجمل المطاعم التي تقدم أشهى الوصفات  والمأكولات التركية التي تقاوم .
 يتوافر في مدينة سبانجا العديد من المعالم السياحية الدينية، حيث تم بناء مسجد رستم باشا عام 1555 على أعلى مستوى من العمارة بالاستعانة  بمجموعة من أشهر المعماريين  .
اماكن السياحة في سبانجا

قرية  ناتوركوي
من أجمل الأماكن السياحية في مدينة سبانجا التركية ،  حيث تتمتع بالطبيعة الساحرة  وتحدها الجبال من ناحية والسهول الخضراء من ناحية أخري، تعتبر مقصداً للعديد من السياح في فصلي الصيف والربيع  حيث  تكسو الخضرة الجبال بها لترسم  لوحة فنية غاية في الجمال والروعة، وتتميز بوحدو العديد من الأماكن الترفيهية  وأماكن التسلية للأطفال ، كما ينتشر بها العديد من المطاعم التى تقدم أشهى الأكلات التركية .

أفضل الفنادق السياحية في سبانجا

تتميز مدينة سبانجا التركية بوجود  مجموعة كبيرة من أفضل الفنادق المميزة  بتقديم أفضل الخدمات الفندقية  للسياح
ومن أشهر الفنادق الموجودة في سبانجا
فندق ريتشموند سبانجا
إن جي سبانجا ويلنس أند كونفينشن
فندق لالي سبانجا
آسيلي كوناجي

شاهد بالفيديو أهم معالم سبانجا ومعشوقية :

بقلم : عبدالجليل

بقلم : Great Hero Technology

يوتيوبر مصري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



اشترك ليصلك كل جديد

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

السياحة في تركيا

2016